mardi 14 octobre 2014

"الكاف" تتفق مع بلد عربي لتنظيم "كان" 2015 خلفا للمغرب في حال إصراره على التأجيل

شرع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في فتح قنوات الإتصال مع الإتحاد السوداني لدراسة إمكانية تنظيمه " الكان "
الكاتب : البلاد. نت/وكالات

"كان" 2015

شرع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في فتح قنوات الإتصال مع الإتحاد السوداني لدراسة إمكانية تنظيمه " الكان " في موعده خلفا للمغرب، حسب الموقع الرياضي "البطولة".
"البطولة" استندت إلى تصريحات أمين مال الإتحاد السوداني لكرة القدم ، أسامة عطا المنان حسن لمنبر " الزاوية " السوداني ، إذ كشف عن مفاوضات جرت بين الكاف و اتحاد الكرة السوداني و أفضت إلى وضع هذا الأخير كبديل أول لتعويض المغرب في استضافة الكان ، في حال فشل الإتحادان الإفريقي و المغربي في التوصل إلى صيغة اتفاق بينهما بشأن هذا الملف .
 و لفت المنان حسن إلى استعداد بلاده التام لتنظيم هذا المحفل القاري ، مؤكدا أن السودان تزخر بكافة المؤهلات و المقومات اللوجيستيكية و التحتية لاستضافة الحدث ، حيث صرح للصحيفة المذكورة بالقول : " السودان جاهز لتنظيم المنافسة على النحو الأمثل ، الخرطوم بإمكانها استضافة ثلاث مجموعات ، بالإضافة إلى استقبال مدينة بورتسودان السياحة لمجموعة أخرى " .
 كما أشار ممثل الإتحاد السوداني إلى اجتماع ثلاثي مزمع عقده في الأيام القليلة المقبلة بين رئاسة الجمهورية و وزارة الشباب و الرياضة و الجهاز الوصي على اللعبة في البلد ، بغية الخروج بقرارات تضاعف حظوظ السودان و تدعم توجه الكاف لمنحه المهمة 

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire