mercredi 17 septembre 2014

Vibe Z2 أول هاتف من Lenovo بمعمارية 64bit، ويمتلك كاميرا أمامية مثالية لـ Selfie

Vibe Z2 أول هاتف من Lenovo بمعمارية 64bit، ويمتلك كاميرا أمامية مثالية لـ Selfie

lenovo-vibe-z2ضمن فعاليات معرض IFA 2014 المقام حاليا بالعاصمة الألمانية برلين قامت شركة Lenovo بعقد مؤتمرها الصحفي والذي كشف فيه عن العديد من منتجاتها الجديدة والتي كان من بينها الهاتف اللوحي الجديد Lenovo Vibe Z2 الذي يعد مثاليا لإلتقاط الصور الذاتية أو ما يعرف بـ Selfie نظرا لكونه يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل.
وبصرف النظر عن الكاميرا الأمامية، فإن الهاتف Lenovo Vibe Z2 يأتي بمواصفات تقنية جيدة نسبيا تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon بتردد 1.4Ghz وبمعمارية 64bit، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED، منفذين للشريحة SIM، بطارية بسعة 3000mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Lenovo Vibe Z2 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi والبلوتوث 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 4.4 KitKat المدعوم بواجهة Vibe UI.
تقول شركة Lenovo بأن الهاتف Lenovo Vibe Z2 سيكون متاحا للشراء في شهر أكتوبر المقبل بالصين وفي العديد من المناطق الأخرى بما في ذلك الشرق الأوسط في وقت لاحق، وذلك بسعر يبدأ من 429 دولار أمريكي.
    مواضيع: 

    0 التعليقات:

    Enregistrer un commentaire