mercredi 17 septembre 2014

Lenovo تكشف النقاب رسميا عن الجهاز اللوحي Lenovo Miix 3 بنظام الويندوز 8



قامت شركة Lenovo اليوم بكشف النقاب رسميا عن جهاز لوحي جديد بنظام الويندوز 8 يحمل إسم Lenovo Miix 3، والذي سيتم إطلاقه في الصين في وقت قريب جدا، في حين من المتوقع أن يتم إطلاقه في البلدان الاخرى حول العالم خلال الأشهر المقبلة.
فيما يخص المواصفات التقنية، فإن الجهاز اللوحي Lenovo Miix 3 الجديد يأتي مع شاشة 7.85 إنش بدرجة وضوح 1024×768 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة intel Atom Z3735F، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الجهاز اللوحي Lenovo Miix 3 يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل للمكالمات المرئية وكاميرا خلفية بدقة 2 ميغابكسل أيضا. وإلى جانب ذلك، فإن الجهاز اللوحي Lenovo Miix 3 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك Wi-Fi و Bluetouth 4.0 كما أنه يمتلك أيضا بطارية بقوة 15Whr.
سيتم تسعير الجهاز اللوحي Lenovo Miix 3 بنحو 1499 يوان صيني وهو ما يعادل 244 دولار أمريكي، ولكن من المتوقع أن يتم تسعيره بسعر أقل عندما يتم إصداره في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. للآسف، المعلومات المرتبطة بموعد إصدار الجهاز اللوحي Lenovo Miix 3 وسعره في جميع أنحاء العالم فهي غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع فنحن سنتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.
    مواضيع: 

    تنبيه للمعلقين: أي تعليق غير لائق فيه تعدي على الآخرين من معلقين و كتاب سيتم حذفه و ايقاف عضوية صاحبه بشكل نهائي. على الجميع الإلتزام بالأخلاق الحميدة و إحترام الآخرين.

    0 التعليقات:

    Enregistrer un commentaire