lundi 9 mars 2015

إزالة بطارية الهاتف هو يعمل روتيني Galaxy S6

galaxy-s6-back-angle-9zh2jqc-700x420
إذا كان هناك جانب سلبي واحد في التصميم المعدني الجميل للهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge فسوف يكون حقيقة أنه لا يمكن إستبدال البطارية بسهولة مع العلم بأن هذه الميزة لطالما كانت تميز أجهزة سامسونج عن باقي أجهزة المنافسين. وفي سلسلة هواتف Galaxy S السابقة التي تأتي بتصميم بلاستيكي كان من السهل جدا الوصول إلى البطارية. ويمكن إزالة البطارية على هواتف Galaxy S6 أيضا، ولكن ذلك لم يعد سهلا كما كان من قبل، وهذا يعني أنه لا يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك.
دليل التعليمات الذي أصدرته شركة سامسونج لكل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge يحتوي في الواقع على إرشادات في الصفحة 138 حول كيفية إزالة البطارية إذا لزم الأمر. الشركة تحذر من كون هذا الإجراء يتم عن طريق مزود الخدمة الخاص بك أو وكيل إصلاح معتمد “، وذلك راجع لكون هذه العملية تنطوي على فتح الجهاز بتقنيات غير تقليدية والتي من شأنها أن تبطل الضمان. إلى جانب ذلك، فلم يعد بإمكانك إستبدال البطارية بأخرى مشحونة بالكامل كما كان معتادا في هواتف سامسونج السابقة، لأن أي خطأ في عملية إستبدال البطارية من شأنه أن يؤدي إلى إتلاف الهاتف بالكامل.
التعليمات بسيطة بما فيه الكفاية وتشمل إزالة علبة SIM والغطاء الخلفي، ثم إزالة المسامير الموجودة في محيط الجهاز. وبمجرد أن يتم إخراج لوحة الدوائر الإلكترونية، سيكون على مالك الجهاز فصل البطارية عن اللوحة الأم وإزالة البطارية من Galaxy S6 أو Galaxy S6 Edge. وكما سبق وقلنا، فهذا شيء ليس عليك القيام به بنفسك.

0 التعليقات:

Enregistrer un commentaire